اتحادية نواكشوط الغربية تواصل جهودها الكبيرة في الحملة الحالية

سبت, 08/25/2018 - 00:59

ليوم انفو : منذ بداية الحملة الانتخابية الحالية تواصل اتحادية نواكشوط الغربية برئاسة نور الدين سيدي عالي فرانسوا جهودها الكبيرة من اجل نجاح جميع لوائج حزب الاتحاد من اجل الجمهورية سواء المتعلق منها بالولاية او اللوائح الجهوية .

 

 

و تاتي تلك الزيارات في اطار الدعم المستمر للمندوبية لحملة الحزب حيث حرصت على المواكبة القريبة للحملة رفقة مندوب الحملة وزير الثقافة  محمد الأمين ولد الشيخ من اليوم الاول دعما و توجيها .

التصريحات التي خصت بها الاتحادية اليوم إنفو دعت من خلالها جميع الفاعلين السياسيين الى نبذ الخلافات البينية و الاستجابة لدعوة الرئيس محمد ولد العزيز الذي طالب الموريتانيين بالتصويت لجميع لوائع الحزب و الالتزام بالانضباط الحزبي .

تصريحات فرانسوا جاءت بعد عقده عدة لقاءات مع الفاعلين السياسيين التابعين لمندوبيته و اكد لهم ضرورة نجاح جميع اللوائح الحزبية .

 

 

نور الدين فرانسوا ختم بالقول ان ضرورة استمرار هذا النهح واجب و طني و على كل من يؤمن بمشروع الرئيس ولد عبد العزيز التصويت على اللوائح المقدمة من طرف حزب الاتحاد من اجل الجمهورية . فيما طالب باحترام التراتبية الحزبية و الاحترام داخل  المؤسسة الحزبية الذي يعد ضرورة حقيقية من اجل ايجاد حزب اقوى و قوي و الذي لن يكون الا من خلال تكاتف جهود الجميع الذين دعاهم الى نبذ كل الخلافات دعما لمشروع الرئيس ولد عبد العزيز.